رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الجيزة

حريق شقة سكنية بالجيزة
حريق شقة سكنية بالجيزة

نشب حريق داخل شقة سكنية بشارع كساب المتفرع من شارع المحطة بمحافظ الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع كساب متفرع من شارع المحطة بدائرة قسم شرطة الجيزة.

على الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الجيزة لمكان الحريق، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن ماس كهربائي وراء نشوب الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة التي فتحت تحقيقا في الحادث، وطلبت إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اندلاع حريق في محل تجاري ببولاق الدكرور

وفي سياق آخر.. نشب حريق داخل محل تجاري بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل محل تجاري بمنطقة بولاق الدكرور.

الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الموقف


تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

بالانتقال إلى مكان الحريق وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن نشوب حريق داخل محل تجاري، أسفر عن احتراق جميع محتويات المحل، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت إجراء التحريات اللازم  لبيان أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.