رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب بطريقة مأساوية بدائرة مركز كرداسة

مصرع شاب بطريقة مأساوية
مصرع شاب بطريقة مأساوية بدائرة مركز كرداسة

لقى شاب مصرعه بدائرة مركز كرداسة جنوب الجيزة، بعدما صدمه لودر بدائرة مركز  كرداسة، نقلت الجثة إلى مشرحة  مستشفى مركز كرداسة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمصرع شاب نتيجة اصطدام لودر به بدائرة مركز كرداسة،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز كرداسة.

وتبين أن الضحية يعمل مساعدا لسائق لودر، وخلال عودة السائق باللودر للخلف، صدم الضحية دون أن يشاهده،  ما أسفر عن وفاته، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز كرداسة  تحت تصرف النيابة، وتم ضبط السائق واقتياده إلى ديوان المركز.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع محصل غاز سقط من الطابق الرابع في الطالبية

لقى محصل بشركة الغاز مصرعه، بعدما سقط من الطابق الرابع في عقار بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع في عقار بدائرة قسم شرطة الطالبية، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن شاب يعمل محصلا بشركة غاز سقط من الطابق الرابع، ما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف تسبب في وفاته، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

سيدة تشعل النار في جسدها بسبب خلافات زوجية بالعمرانية
 

أقدمت سيدة على التخلص من حياتها، بإشعال النيران بجسدها داخل منزلها، بسبب خلافات أسرية بدائرة قسم شرطة العمرانية غرب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول سيدة مصابة بحروق متفرقة بالجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة "صابرين.م"، في العقد الرابع من العمر، وتبين أن المتوفاة أشعلت النيران بسكب مادة مشتعلة على نفسها وأشعلت النار بجسدها، بسبب خلافات مع زوجها، وأنه لاتوجد شبهة جنائية في الواقعة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.