رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حامل في 9 أشهر..

عاشرها معاشرة الأزواج.. تعدي عامل على ابنة شقيقته في مركز كرداسة

عامل يعتدي على ابنة
عامل يعتدي على ابنة شقيقه

شهد مركز كرداسة واحدة من الوقائع الأليمة، وذلك بعد اكتشاف العريس حمل عروسه في 9 أشهر، على الرغم من مرور 3 أشهر فقط على الزواج.

وقالت العروس المقيمة بدائرة مركز كرداسة بأنها تعرضت لاعتداء جسدي من خالها، الذي تسبب في جملها سفاحًا.

تفاصيل تعدي عامل على ابنة شقيقته  في مركز كرداسة

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من أسرة عروس بدائرة مركز كرداسة، تتهم خالها بهتك عرضها ومعاشرتها معاشرة الازواج والتسبب في حملها سفاحًا.

وأشارت التحريات، إلى أن الفتاة متزوجة حديثًا منذ 3 أشهر وشعرت بحالة إعياء فاصطحبها زوجها للطبيب الذي بشره بحمل عروسه وقبل أن يتمكن من التعبير عن فرحته بحمل زوجته كانت الصاعقة من الطبيب بأنها حامل في الشهر التاسع.

وأضافت التحريات أن الزوج تمكن من التحكم في أعصابه وعاد بزوجته إلى المنزل واتصل هاتفيًا بأسرتها الذين حضروا وأخبرهم بما حدث لتخرسهم المفاجأة جميعًا وبعد ضغط على الفتاة  اعترفت بأن خالها هو من هتك عرضها واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات قبل أشهر من زفافها حتى حملت منه.

وتمكن رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على المتهم المذكور بدائرة مركز  كرداسة لاتهامه بالتعدي على ابنة شقيقته؛ ما أسفر عن حملها سفاحًا، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم بدائرة مركز كرداسة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

أمن الجيزة ينجح في القبض على المتهم بسرقة فتاة في مدينة 6 أكتوبر

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بسرقة فتاة تحمل جنسية دولة عربية في مدينة 6 أكتوبر، كما تم ضبط صديقه لمشاركته في ارتكاب الجريمة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم تعرف على المجني عليها عبر برنامج تعارف، وعرض عليها التنزه بصحبته، وعقب ذلك سرقها بالإكراه.

وتقدمت فتاة تحمل جنسية دولة عربية، ببلاغ إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر، اتهمت فيه شابا حددت هويته بسرقتها بالإكراه، وذكرت أنها تعرفت عليه عبر برنامج تعارف، ثم عرض عليها التنزه خلال تواجدها بفندق في العجوزة، وحضر وبصحبته صديقه يقود سيارة ملاكي، وخلال سيرهم بمدينة 6 أكتوبر، فوجئت به يتشاجر معها، وهددها بسلاح أبيض، ثم استولى على مبلغ مالي وهاتفها المحمول ماركة أيفون.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزتهما المسروقات، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.