رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقل الجثة للمشرحة

حداد يقتل شقيقه بسبب بنطلون في مركز كرداسة

حداد يقتل شقيقه بسبب
حداد يقتل شقيقه بسبب بنطلون في مركز كرداسة

 أقدم حداد على التخلص من حياة شقيقه بدائرة مركز كرداسة طعنا بسلاح أبيض "سكين"، بعدما نشبت بينهما مشاجرة بسبب الخلاف على ارتداء بنطال، بدائرة مركز كرداسة شمال محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شخص بطعنة نافذة داخل مسكن أسرته بدائرة مركز  كرداسة، وانتقلت على الفورالأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز كرداسة.

وتبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم "حداد" وشقيقه، مقيمين في مركز كرداسة  بسبب الخلاف على ارتداء المتهم بنطال خاص بالمجني عليه، وعقب تدخل والدتهما للفض بينهما، أحضر المتهم سكينا وطعن بها المجني عليه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز كرداسة  تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حبس المتهمين بخطف شاب وطلب فدية مليون جنيه


أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بخطف شاب وطلب فدية مليون جنيه في منطقة الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتبين من التحقيقات أن الشاب تربطه علاقة بسيدة من بين المتهمين، اتفقت معهم على استدراجه لسرقته، واحتجازه لطلب فدية من شقيقه المقاول، فتواصلت معه هاتفيا وحددت موعدا للقائه داخل شقة في منطقة الطوابق، وأعد له باقي المتهمين كمينا، وفور وصوله للشقة هددوه بسلاح أبيض، ثم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة لضمان عدم إبلاغه عنهم عقب تركه.

وأضاف المتهمون أنهم صوروا المجني عليه في أوضاع مخلة، وأرسلوا الصور لشقيقه لإجباره على سرعة الاستجابة لهم، ودفع فدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، وأرشد الجناة عن إيصالات الأمانة، كما ضبط بحوزتهم الهواتف التي تحتوي على صور المجني عليه، واستنادا لاعترافات المتهمين وتحريات رجال المباحث، تمت إحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بتعرض شاب للخطف على يد مجهولين، وطلب فدية مليون جنيه لإطلاق سراحه، وبإجراء التحريات، تبين أن سيدة تربطها علاقة بالمجني عليه، استدرجته لإقامة علاقة معه، وفور وصوله للشقة، فوجئ بـ5 أشخاص يعتدون عليه، وصوروه في أوضاع مخلة، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة؛ للحصول على فدية مليون جنيه.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وتحرير الضحية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.