رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب في حادث مروري على طريق بالفيوم

مصرع شاب في حادث
مصرع شاب في حادث مروري بالفيوم

لقي شاب مصرعه صدمته سيارة بمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى طامية المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحدث الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز طامية، بورود إشارة من مرفق الإسعاف،بوقوع حادث تصادم سيارة بأحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة طامية، مما أدى إلى مصرعه.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، لمكان الحادث، وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين مصرع شاب يدعى “محمد ظريف”، في العقد الثاني من العمر، مقيم عزبة علام التابعة لقرية منشأة الجمال بدائرة مركز شرطة طامية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

 

انتحار رجل خمسيني شنقًا بإحدى القرى بسنورس

 

وفي وقت سابق، أقدم رجل خمسيني، بعزبة مطر، التابعة لمركز شرطة سنورس، في محافظة الفيوم، على التخلص من حياته شنقا، لمروره بأزمة نفسية، بسبب خسارة أملاكه في البحث والتنقيب عن الآثار.

العثور على شخص مشنوقا داخل مسكنه

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارًا من  مأمور مركز شرطة سنورس، بالعثور على جثة شخص، مشنوقا داخل مسكنه ناحية عزبة مطر بدائرة مركز شرطة سنورس

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس، برئاسة المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة،وتبين العثور على جثة شخص  في العقد الخامس من العمر، مشنوقا داخل مسكنه،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة،وطالبت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها،كما قررت تشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها واعداد تقرير مفصل عن الحادث وتسليم الجثة لأسرة الضحية لدفنها.