رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة سيدة مسنة بمصرف مائي داخل قرية في الفيوم

العثور على جثة مسنة
العثور على جثة مسنة بمصرف مائي

عثر أهالي قرية سنهور التابعة لمركز ومدينة سنورس في محافظة الفيوم، على جثة سيدة مسنة في العقد الثامن من العمر في بحر سنهور بناحية الطواحين، وقام الأهالي بإخراجها والاتصال بالشرطة.

بداية أحدث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،  إخطارا من العقيد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة سنهور، يفيد بورود بلاغا من الأهالي  بالعثور على جثة سيدة مسنة في مصرف مائي ناحية الطواحين التابعة لقرية سنهور.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنهور، برئاسة المقدم أحمد ناجي، رئيس مباحث المركز، وتبين العثور على جثة سيدة مسنة مبلغ باختفائها منذ أمس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث، كما كلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، تمهيدًا لتسليم الجثة لزويها ودفنها.

مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى ونش 

وفي سياق آخر، لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه من أعلى ونش بأحد المصانع، بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم  في محافظة الفيوم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط عامل من أعلى ونش

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع عامل إثر سقوطه من أعلى ونش بمصنع كارتون بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة،وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، تبين مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى ونش، أثناء عمله بمصنع كارتون، كائن بالمنطقة الصناعية بمنطقة كوم أوشيم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تنفيذا لقرار النيابة العامة،ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.