رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيوم تحزن.. مصرع 3 أشخاص سقط عليهم سلك كهربائى

صورة- أرشيفية
صورة- أرشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم سقط عليعم سلك كهربائى فى أرض زراعية ناحية قرية الغرق التابعة لمركز إطسا في محافظة الفيوم، وتم نقل الجثث الثلاثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.
 

بداية أحداث الواقعة 


تلقى اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بمصرع 3 أشخاص سقط عليهم سلك كهربائى اثناء تواجدهم بأرض زراعية ناحية قرية الغرق بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة إطسا وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أنه أثناء تواجد 3 مواطنين بأرض زراعية بقرية الغرق سقط عليهم سلك كهربائى ولقوا مصرعهم في الحال.

تم نقل الجثث الثلاثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

 

وفي سياق آخر، شهدت عزبة أبو سليم التابعة لمركز طامية فى محافظة الفيوم، مشاجرة  بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين ناحية عزبة أبو سليم ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين ناحية عزبة أبو سليم بدائرة مركز شرطة طامية، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، بسبب خلافات بينهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من المشاركين فى المشاجرة، وقررت حبسهم علي ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.