رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تُحقق في مصرع مهندس أثناء عمله بموقع حكومي جديد بسوهاج

مصرع مهندس مدني بسوهاج
مصرع مهندس مدني بسوهاج

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مصرع مهندس مدني إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء مباشرة عمله بأحد المواقع الحكومية، تحت الإنشاء، بمركز ومدينة أخميم الجديدة شرقي محافظة سوهاج.

النيابة العامة تُحقق في واقعة مصرع مهندس بسوهاج

واستمعت النيابة العامة لأقوال شعود عيان الواقعة، وزملاء المهندس الذي ن يعملون معه بالموقع، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها ملابساتها وكيفية حدوثها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وانتدب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

يذكر أن مهندسًا مدنيًا، يبلغ من العمر 23 عامًا، لقى مصرعه إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية، أثناء قيامه بمتابعة أعمال صب خرسانة سقف الطابق الثالث بمركز الإصلاح والتأهيل بمركز ومدينة أخميم الجديدة شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي، يفيد بوصول «عماد. ا»، 23 عامًا، مهندس مدني بشركة خاصة، يقيم بمحافظة القليوبية، «جثة هامدة» إثر إصابته بكسور متفرقة بالجسم نتيجة سقوطه من علو.

النيابة العامة تطلب تحريات المبالحث في الحادث

وبسؤال اثنين من المهندسين زملاء المذكور، يعملون بذات الشركة موقع الحادث، ويقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، (شاهدي الواقعة)، أفادا بأنه أثناء تواجد المذكور بعمله أعلى سقالة خشبية لمتابعة أعمال صب خرسانة سقف الطابق الثالث بمركز الإصلاح والتأهيل بمركز ومدينة أخميم الجديدة- تحت الإنشاء- اختل توازنه وسقط أرضًا، ما أسفر عن وفاته، وتم نقل الجثة بالمستشفى الجامعي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.