رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خصومة ثأرية.. السجن المؤبد للمتهمين بقتل شخص رميًا بالرصاص في سوهاج

قتل شخص بسبب خصومة
قتل شخص بسبب خصومة ثأرية بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار خالد مصطفى، وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم وضياء دهيس، بأمانة سر صلاح تمام، اليوم الأحد، بمعاقبة عاملين بالسجن المؤبد لاتهامهما بقتل شخص بدائرة مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بسبب ةخصومة ثأرية.

السجن المؤبد للمتهمين بقتل شخص بسبب خصومة ثأرية في سوهاج

وكشف أمر الإحالة عن قيام، المتهمين كلًا من: «ع. ي» 37 سنة، عامل، و«ف. ص»، عامل، بقتل المجنى عليه «ح. أ»، بدائرة مركز جرجا بمديرية أمن سوهاج، بأن أطلق الأول والثاني عيارًا ناريًا استقر في جسد الثالث، ما نتج عنه مقتله بسبب خصومة ثأرية بينهم، ووجهت لهما النيابة العامة تهمة القتل العمد، وتمت إحالتهما إلى محكمة جنيايات سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة، إلى عام 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من قسم شرطة جرجا، يفيد بمقتل المذكور، إثر إصابته بطلقات نارية، وتم نقله إلى المستشفى «جثة هامدة».

وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين الأول والثاني بسبب خصومة ثأرية بين عائلتي المتهمين والمجنى عليه، حيث قاما المتهمين باطلاق النار على الضحية من أسلحة نارية كانت بحوزتهما، أرداه قتيلًا، وفرا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت ضبط المتهم الأول.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتى قضت بحكمها السابق.