رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زهرة شباب أولاد خلف.. أهالي دار السلام يودعون ضحايا حادث سوهاج البشع|صور

ضحايا حادث انقلاب
ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بالترعة الفاروقية بدار السلام

خيم الحزن الشديد على أهالي قرية أولاد خلف التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، فور علمهم بنبأ وفاة شابين وإصابة آخر من خيرة شباب القرية في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالترعة الفاروقية بمدخل قرية أولاد الشيخ بدائرة المركز.

تشييع جثمان ضحايا حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بدار السلام

وشيع المئات من أهالي مركز دار السلام جثامين الشابين، إلى مثواهم الأخير بمقابرة عائلاتهما بناحية قرية أولاد خلف بمركز دار السلام، وسط صراخ وبكاء ونحيب سيدات وشباب وجيران وأهالي القرية، على الضحايا، وذلك بعد تصريح النيابة العامة بالدفن.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي من أهالي مركز دار السلام بسوهاج، صور الضحايا من أبناء قرية أولاد خلف، واتشحت صفحاتهم بالسواد حزنًا على هؤلاء الضحايا، الذي وافتهم المنية في الحادث الآليم.

أحد الضحايا من أبناء قرية أولاد خلف بدار السلام في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بمدخل أولاد الشيخ 

يذكر أن الطريق السريع سوهاج - نجع حمادي الشرقي، المعروف بين أهالي المحافظة بـ«طريق الموت السريع»، شهد أمس حادث انقلاب سيارة ملاكي في الترعة الفاروقية بمدخل قرية أولاد الشيخ التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، نتج عنه مصرع شابين وإصابة آخر من أبناء المركز، تم نقل الجثتين إلى مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي»، الشرقي بمدخل قرية أولاد الشيخ بدائرة المركز، ووجود حالات وفاة ومصابين.

أحد الضحايا من أبناء قرية أولاد خلف بدار السلام في حادث انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بمدخل أولاد الشيخ 

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المركز، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، انقلاب سيارة ملاكي في الترعة الفاروقية المجاورة للطريق السريع «سوهاج نجع حمادي» بمدخل قرية أولاد الشيخ بدائرة المركز.

نتج عن الحادث مصرع كلًا من: «محمد تفكير محمد يوسف»، يبلغ من العمر ٤٢عامًا، و«مصطفي إبراهيم مصطفى السيد»، يبلغ من العمر ٢٢ عامًا، وإصابة «حمادة محمود يوسف»، ٥١ عامًا، سائق السيارة الملاكي بعدة كدمات متفرقة بالجسم، جميعهم يقيمون بناحية قرية أولاد خلف بدائرة مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، وتم نقل الجثث إلى مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن رجال المرور بمديرية أمن سوهاج من استخراج السيارة من الترعة، ورفع حطام الحادث، وتسيير حركة المرور، بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن جثث الضحايا عقب ذلك.