رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة شاب رميًا بالرصاص على يد سائق ونجله بسوهاج

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري بمنطقة الظهر من الناحية اليسرى على يد سائق ونجله عقب قيامهما بإشهار سلاح ناري غير مرخص عبارة عن فرد روسي في وجه الأول بدائرة مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، وأطلق أحدهما عليه رصاصة استقرت في ظهره ما نتج عنه إصابته، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة شاب بطلق ناري بسوهاج

واستقبل مستشفى سوهاج الجامعى، عامل يقيم بدائرة مركز شرطة المراغة مصابا بطلق نارى بالظهر من الناحية اليسرى عقب قيام سائقين بالتعدى عليه بسلاح نارى غير مرخص عبارة عن فرد روسى بسبب خلافات مالية بينهما.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بإصابة عامل بطلق نارى، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى، وضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم فيها.

وتبين من خلال الفحص والتحريات التي تمت تحت إشرف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها المقدم محد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، أن مستشفى سوهاج الجامعي استقبل، شاب يدعى «فارس. ع. م»، 21 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز شرطة المراغة، مصابًا بطلق ناري بمنطقة الظهر من الناحية اليسري.

وبسؤال المصاب، اتهم كل من «عبد اللاه. ع. أ»، 54 سنة، ونجله «محمد»، 23 سنة، سائقان، ويقيمان بدائرة مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بالتعدى عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الثاني، ما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات مالية.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "فرد روسي" بإرشاد الثاني، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.