رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ينتقم لفسخ خطبته.. شاب يقتل ابن عمه بخنجر ويلقي جثته بترعة سوهاج

العثور على جثة داخل
العثور على جثة داخل جوال في ترعة بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة طالب بالمرحلة الإعدادى مقتول وجثته داخل «جوال» ملقاة في ترعة بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وتبين أن وراء الجريمة نجل عمه «طالب جامعي» انتقامًا من أسرة المجنى عليه لفسخهم خطبته من شقيقة القتيل، تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب يقتل ابن عمه بخنجر ويلقي جثته في الترعة بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ من المدعو «صلاح نورالدين»، 55 سنة- مزارع، يفيد بغياب نجله فارس 15 سنة- طالب بالمرحلة الإعدادية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في غيابه.

وفى وقت لاحق، تم العثور على جثة نجل المبلغ المذكور داخل جوال وملقاة في ترعة «الزرزورية» بنطاق قرية «أولاد حمزة» بدائرة مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال فحص الجثة أن بها أثر طعنات متفرقة بالجسم، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركز تحت تصرفها.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطور على الأمن العام بسوهاج، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائي بسوهاج، وبقياده العميد محمود طه رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعقيد أحمد ضاحى وكيل إدارة البحث الجنائي بسوهاج، والرائد محمد حسب النبى رئيس مباحث مركز شرطة العسيرات، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها واللوقوف على أسبابها.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى تحديد مرتكب الجريمة وتبين أن وراء ارتكابها نجل عم القتيل، يدعى «محمد صديق»، 21 سنة- طالب جامعي، وأنه ارتكب الجريمة انتقامًا من أسرة المجنى عليه بسبب فسخهم خطبته من ابنتهم.

وأشارت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى قيام المتهم باستدراج المجنى عليه إلى داخل الزراعات ثم قام بطعنه عدة طعنات بآلة حادة «خنجر» حتى فارق الحياة، ثم وضع جثته داخل جوال وألقاها في ترعة «الزرزورية» بدائرة المركز.

وتمكنت قوة من مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج بقيادة النقيبان محمود على، وهشام خلف الله معاونا مباحث مركز العسيرات، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، وأرشد عن أداة الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقـ والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.