رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ذهب لمقابلة فتاة.. مقطع فيديو يفضح عمايل «مسلح رمسيس»

مقطع فيديو يفضح عمايل
مقطع فيديو يفضح عمايل "حامل السلاح" بـ رمسيس

شهد أهالي منطقة رمسيس حالة من الفزع، عقب مشاهدتهم شاب يتجول بالشوارع، ويحمل سلاح أبيض.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، عقب تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شخص بحوزته سلاح أبيض في منطقة رمسيس.

رصد تداول مقطع فيديو

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الإجتماعي يظهر خلاله أحد الأشخاص بمنطقة رمسيس بالقاهرة، يحمل سلاح أبيض.

وبالفحص بإستخدام التقنيات الحديثة، أمكن تحديد الشخص حامل السلاح برمسيس وضبطه وتبين أن له معلومات جنائية مقيم بالسيدة زينب وبحوزته سلاح أبيض.

وبمناقشته أقر بتوجهه إلى منطقة رمسيس لمقابلة إحدى الفتيات لقيامها بمغافلته، وسرقة هاتفه المحمول وعند رؤيته لها قام بإشهار السلاح الأبيض، لإجبارها على تسليمه الهاتف فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانب أخر تمكنت جهود الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية يتضمن إدعاء أحد الأشخاص بإختطاف 15 شخصا بمنطقة صحراوية، بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط تحت تهديد السلاح، لنزاع على قطعة أرض وعدم تدخل الأجهزة الأمنية.

وبالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من أحد الأشخاص، يتضرر من مجموعة من الأشخاص، مقيمين بقرية القصير شرق بدائرة مركز شرطة القوصية، وذلك بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوى منذ 5 سنوات، وسابقة وجود ادعاءات فيما بينهم.

وباستدعاء المذكور ومناقشته أفاد بترويجه لتلك الادعاءاتـ، اعتقادا منه، أن ذلك سيؤدي لحسم النزاع لصالحه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.