رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرش وهتك عرض.. مقطع فيديو يوثق لحظة ارتكاب فعل فاضح بمصر الجديدة

مقطع فيديو يوثق لحظة
مقطع فيديو يوثق لحظة ارتكاب فعل فاضح بمصر الجديدة

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة منشور مصحوب بفيديو متداول عن واقعة تحرش بفتاة داخل ميكروباص بمنطقة مصر الجديدة.
ويقوم رجال المباحث في مصر الجديدة بجمع التحريات للوقوف علي ملابسات الواقعة والتأكد من صحتها.
ونشر شاب يدعى أبانوب إسكندر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوثق فيه مجموعة من الصور والفيديوهات لشاب أقدم على التحرش بشقيقته، بعد ممارسته فعل فاضح، حيث حاول ممارسة العادة السرية أمام الفتاة، داخل الميكروباص في منطقة شيراتون بمصر الجديدة.
وقال أبانوب عبر صفحته الشخصية: عايز حق أختي، بعدما نشر مقطع فيديو ومجموعة من الصور يتهم شابا بارتكابه أفعالا مخلة وخادشة للحياء داخل ميكروباص مع شقيقته بمنطقة مصر الجديدة، قائلا: أنا مش عارف نروح فين ولا نيجي منين بجد، إخواتي مش عارفين يعيشوا من اللي كل يوم بيشوفوه في الشارع.
وأشار الشاب إلى أن مقطع فيديو يوثق الفعل المشين الذي ارتكبه الشاب، في أثناء تواجده على الكرسي الأخير داخل الميكروباص بمصر الجديدة، وخلالها صورته شقيقتي فيديو لتقديم بلاغ ضد المتهم.

هتك عرض

ومن ناحية اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شاب بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة 15 مايو، بعدما استدرجها لمحل لسكنه.
وورد بلاغ للمقدم أحمد مصلح، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من أسرة فتاة تدعى "روان"، ومقيمة بدائرة القسم، مفاده اتهام شاب باستدراج ابنتهم  وهتك عرضها داخل شقته.
وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اعتداء على سيدة

ومن جانب اخر ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على موظف تعدَّى على سيدة بسبب خلاف على إيجار شقة بمنطقة التجمع الأول.
تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب مشاجرة داخل وحدة سكنية بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول وتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى للمشاجرة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشاجرة بين موظف وسيدة بسبب قيام المتهم بتأجير شقة للسيدة وعدم سدادها كامل الإيجار المتفق عليه بزعم عدم توفير كل الخدمات المحددة بالعقد بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدى بالضرب على السيدة. 
ودلت  التحريات ان مالك الوحدة الأساسى قد اتخذ إجراءات قانونية لطرد المستأجر لقيامه بتأجير الوحدة من الباطن دون علمه.
وتم تحرير  المحضر رقم رقم 7275 جنح التجمع الأول  باشرت النيابة التحقيق في الواقعة، وأمرت بحبسه المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق.