رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث بشع بأسيوط

مصرع وإصابة 4 أشخاص
مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث بشع بأسيوط

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة نصف نقل وأخرى ملاكي بمركز البداري في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين نصف نقل وأخرى ملاكي ووقوع وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة تصادم السيارة رقم “1397 ه ل ط” نصف نقل محملة بالقصب، والسيارة رقم “3592 ي ن د” ملاكي بحري وحدة الإسعاف على الطريق الزراعي الشرقي بقرية العقال القبلي. 

أسفر الحادث عن مصرع كلا من "علام.ع.ع" 58 عامًا، و"رشاد.ع.م" 65 عامًا، و"جمال.ا.ع" 62 عامًا، مقيمين قرية النواورة، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي.

وأسفر الحادث عن إصابة "عادل.ي.ي" 16 عامًا، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

حملات مكثفة 

شن حي غرب مدينة أسيوط، حملات مفاجئة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية على المحلات والكافتيريات والمقاهي وحملة إشغالات أخرى، لرفع كافة المعوقات عن شوارع الحي وتسهيل الحركة على المواطنين.

جاء ذلك بناء على تعليمات محمد بشير رئيس حي غرب، وبرئاسة الشاذلي محمد نائب رئيس الحي وفريق قسم الإشغالات، بقيادة إسلام القرن رئيس قسم الإشغالات، وعمرو مصطفى عضو المتابعة الميدانية بالحي.

حيث شملت منطقه الأربعين بالكامل، وأسفرت الحملة عن تحرير 16 محضرا، ما بين إشغالات ونظافة، وبيئة، وتم رفع كافة الإشغالات من أمام المحلات والطرق لفرض الانضباط وتسهيل الحركة عن المواطنين.

كما أسفرت أيضا عن مصادرة 22 شيشة بما يخالف تعليمات رئاسة مجلس الوزراء، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة.

كما طالب رئيس حي غرب، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأكد على استمرار الحملات والرقابة للحفاظ على سلامة المواطنين وأنه لن يكون هناك تهاون حيال المخالفين وفقا للقانون.

وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، قد أكد على استمرار حملات إزالة الإشغالات وأي تعد على حرم الطريق لتسهيل الحركة والانتقال للمواطنين، وتحقيق سيولة مرورية خاصة في الطرق العامة والميادين الرئيسية بالمناطق الحيوية على أن يتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والمتعدين على حرم الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وشدد محافظ أسيوط على تكثيف حملات متابعة التزام المقاهي والكافتيريات بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، في ضوء الإجراءات التي تقوم بها الدولة من بينها منع تقديم الشيشة نهائيًا حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.