رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة شاب في ترعة الإسماعيلية تثير رعب الأهالى بالقليوبية

جثة شاب في ترعة الإسماعيلية
جثة شاب في ترعة الإسماعيلية تثير رعب الأهالى بالقليوبية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى في القليوبية من انتشال جثة شاب  بمياه ترعة الإسماعيلية في مسطرد، ونقلها إلى مستشفى ناصر بشبرا الخيمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا  من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية في مسطرد دائرة القسم.

تم إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبيّن أن الجثة لشاب، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

التنقيب عن الأثار داخل منزل بقليوب

وفي سياق متصل كانت النيابة العامة بقليوب قد صرحت، بالتحفظ على عامل لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزله، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، كما أمرت بالتحفظ على أدوات الحفر.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله بمنطقة كوم أشفين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت  قوة أمنية لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص، تم ضبط "ك.ح.ع"، 39 سنة، عامل، ومقيم دائرة المركز، لقيامه بالحفر والتنقيب عن الأثار داخل منزله بمنطقة كوم أشفين دائرة المركز، حيث تبين أن المنزل عبارة عن طابق واحد، ووجد حفر داخل حظيرة المنزل بعمق حوالي 7 أمتار، وبقطر 2 متر، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتم التحفظ على المكان والأدوات المستخدمة في الحفر.