رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحركات عاجلة بشأن المتهمين بقتل جزار وإصابة صديقه في القليوبية

تحركات عاجلة بشأن
تحركات عاجلة بشأن مقتل جزار واصابة صديقه بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق في كفر شكر بمحافظة القليوبية بحبس 3 متهمين بقتل جزار شاب خلال دفاعه عن زميله في خلاف نشب بين الطرفين بسبب دراجة آلية "موتوسيكل" في قرية المنشأة الكبرى دائرة المركز.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين عقب هروبهم من مكان الحادث وطلبت أجهزة التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من المقدم أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفي كفر شكر بوصول الشاب محمد يحي بقرية المنشاة الصغرى مصاب بطلق ناري إثر طلقة دخول وخروج بالكتف الأيمن وتحت الابط الأيسر ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى وإصابة "رزق.إ.د" جزار مقيم بمدينة كفر شكر مصاب بطلق ناري فى العضد الأيسر دخول وخروج ويخضع الآن للعلاج بالعناية المركزة.

مشاجرة في حفل زفاف

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء مروان حبيب نائب مدير أمن القليوبية واللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية وفرض كردون أمنى بالقريتين.

وتبين من تحريات البحث الجنائي نشوب مشاجرة فى حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى بسبب خلاف سابق على دراجة نارية  بين الطرفين وأثناء مغادرة المجنى عليهم إلى منزل أحدهم فوجئوا بأعيرة نارية صوبهم من قبل مجهولين ولقى على إثرها قتيل وسقط الآخر مصاب بطلقات نارية وفر الجناة هاربين خارج القرية وجرى ضبطهم.

ومن ناحية أخرى كان أهالى كفر شكر بمحافظة القليوبية قد شيعوا جثمان محمد يحى الذى لقى مصرعه بعد قيام 3 أشخاص بإطلاق الرصاص عليه بصحبة أحد أصدقائه بسبب خلافات سابقة بين المجني عليهما بسبب دراجة بخارية وتجددت الخلافات خلال حضور المجني عليه الثاني أحد الأفراح بالقرية، فحاول المجني عليه الأول الدفاع عنه وأخذه لمنزله فتتبعهما المتهمين وأطلقوا عليهما الرصاص.

وسادت حالة من الحزن على وجوه المشيعين من أسرة وأقارب المجنى عليه مطالبين بالقصاص العادل من المتهمين، فيما تحولت مواقع التواصل الإجتماعى إلى دفتر عزاء للمجنى عليه.
وكشفت المعاينة مصرع الشاب محمد يحيى، 21 سنة، جزار، بطلق نارى بالصدر، وإصابة صديقه، 22 سنة، جزار، وقررت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة ضحية الحادث والإستعلام عن حالة المصاب.