رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث القليوبية تكشف لغز العثور على جثة بها طلق ناري في الرأس

لغز العثور على جثة
لغز العثور على جثة بها طلق ناري في الرأس

نجح رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، في فك لغز العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرأس أمام مخزن لإعادة تدوير البلاستيك بمنطقة كفر الشهاوي خاطر التابعة لدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية.

لغز العثور على جثة بها طلق ناري في الرأس

وكشف رجال الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين، لوقوع مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه تطورت لمشاجرة لمطالبة أحد المتهمين للمجني عليه برد مبلغ مالي سبق وأن اقترضه منه.

خلافات مالية وراء جريمة القتل

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات، تبيّن أن المتهمين الـ4 توجهوا إلى مكان العثور على جثة لسابقة علمهم بوجود المجني عليه، وحال وصولهم إلى المكان والتقابل معه ومطالبته بالمبلغ المالي حدث بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوبه استقرت بالرأس.

تسجيل كاميرات المراقبة

وتابعت التحريات، أن المتهمين استولوا على جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الخاص بالمخزن، بالإضافة إلى الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وفروا هاربين.

اعترافات المتهمين

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليًا حسبما كشفت التحريات، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضهم على النيابة العامة، تقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما أمرت النيابة بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وكذلك جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الذين أرشدوا عن مكانه المتهمين بعد ضبطهم.

وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثة القتيل عقب الانتهاء من كتابة تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة وظروفها وملابساتها.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس، بمنطقة كفر الشهاوي خاطر أمام مخزن إعادة تدوير البلاستيك بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبيّن العثور على جثة «محمد.ع.ا»، 35 سنة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة المركز، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر.