رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسجل خطر يقتل والدة تاجر مخدرات في شبرا الخيمة لهذا السبب

مسجل خطر يقتل والدة
مسجل خطر يقتل والدة تاجر مخدرات

أقدم مسجل خطر على قتل ربة منزل، بطريقة مأساوية، بأن مزق جانبها الأيمن مستعينًا بزجاجة مياه غازية مكسورة، لرفضها إدخاله منزلها وإصراره على دخول المنزل كرهًا عنها لشراء المخدرات من نجلها.

مسجل خطر يقتل والدة تاجر مخدرات

تلقى اللواء غالب مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة في دمائها وبها آثار طعن.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تبيّن وفاة ربة منزل، تبلغ من العمر 56 عامًا، داخل مسكنها إثر إصابته بجرح طعني بالجانب الأيمن.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن أن رواء ارتكاب الواقعة شاب عاطل، يبلغ من العمر 38 سنة، مسجل خطر.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وإحداث إصابة المجني عليها التي أودت بحياتها.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أنه توجه إلى منزل المجني عليها رغبة في شراء المواد المخدرة من نجلها الذي يعمل «ديلر» ولكنه حال وصوله اكتشف عدم وجود الابن لكنه أصر على إدخال المنزل بالقوة إلا أن السيدة اعترضته فقام بالتعدي عليها وإحداث إصابتها بزجاجة مياه غازية مكسورة ما أدى إلى وفاتها.

جرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة السيدة عقب الانتهاء من كتابة تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وكذلك سرعة ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابستها.

حملة تفتيشية موسعة

على الجانب الآخر، شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 10 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 13 متهمًا لعدد 8 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 2617 حكما قضائيا متنوعا.