رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليلة وقفة العيد..

التحريات تكشف تفاصيل صادمة حول قاتل زوجته بمقص في شبرا الخيمة

قاتل زوجته بمقص حديدي
قاتل زوجته بمقص حديدي في شبرا الخيمة

انتهى رجال وحدة مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، من التحريات اللازمة حول واقعة قتل ربة منزل على يد زوجها في شارع ترعة الشابوري التابع لدائرة القسم ليلة وقفة عيد الأضحى؛ لوجود خلافات زوجية بينهما.

قاتل زوجته بمقص حديدي في شبرا الخيمة

وكشفت التحريات أن المتهم يعمل مدرسًا إلى أنه اضطر مؤخرًا العمل على «توك توك» لمروره بضائقة مالية.

جريمة وقفة العيد

وأضافت أن يوم الواقعة -ليلة وقفة العيد- حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته للخلاف على مصروفات المنزل تطورت لمشاجرة تعدى فيها الزوج على زوجته بسلاح أبيض «مقص» محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربًا مصطحبًا أطفاله إلى محافظة المنوفية -مسقط رأسه-.

روايات الجيران

وقال جيران المجني عليها، أنها أم لثلاث أطفال وكانت تتمتع بسمعة طيبة وتسعى جاهدة لمساعدة زوجها في مصروفات المنزل من خلال عملها في حضانة لكنه كان دائم التعدي عليها بالضرب للحصول على أموالها.

جريمة قتل في شارع ترعة الشابوري

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة في دمائها وبها آثار طعن، بشارع ترعة الشابوري، دائرة القسم.

خلافات زوجية وراء الحادث

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تبيّن أن المجني عليها تدعى «عبير.م»، 33 عامًا، تعمل مربية في حضانة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها «إبراهيم.ا»، مدرس، 37 عامًا، بسبب خلافات بينهما.

ضبط الزوج القاتل

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب رفضها إعطائه أموالًا.

نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة.

قرار النيابة بشأن قاتل زوجته بمقص حديدي

وبعرض الأمر على نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، تقرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، واستدعاء أهلية المتوفية وسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المنزل، بالإضافة سرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وتقرير الصفة التشريحية.