رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة تقلب الموازين بشأن العثور على جثة شاب مقتولا في شوارع القليوبية

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب مقتولا في شوارع القليوبية

كشفت المعاينة الأولية لرجال مباحث القليوبية في واقعة العثور على جثمان شاب لقى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى من فرد خرطوش بمنطقة كفر الشهاوى خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر، أن المجني عليه ذو سمعة طيبة وصاحب علاقات حسنة مع جيرانه بالمنطقة.

سرقة كاميرات المراقبة

كما تبيّن سرقة "هارد كاميرات المراقبة" بموقع الحادث عبارة عن مخزن للمواد البلاستيكية يضم كسارة بلاستيك وغيرها من المعدات.

فيما كشف شهود عيان بالواقعة أنه أثناء ذهاب إحدى السيدات في الصباح الباكر عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك لزيارة نجليها الذين فقدتهما مؤخرا، وأثناء مرورها بموقع الجريمة وجدت الشاب ملقى على وجهه ومصاب بطلق نارى بالرأس فصاحت السيدة.

وعلى الفور تجمع أهالى القرية وأبلغوا قوات الأمن ورجال البحث الجنائى بكفر شكر الذين تواجدوا على الفور بموقع الحادث، وتم فرض كردون أمني والبحث للتوصل لتفاصيل الواقعة.

طلق ناري بالرأس

وأوضح جيران المجنى عليه بالمنطقة أن والد المجني عليه توفي منذ عام تقريبا، وأن المجنى عليه هو الابن الأوسط بين 3 أشقاء، كما أنهم يتمتعون بسيرة طيبة وسمعة حسنة وأنهم لا يثيرون المشاكل أبدا، مشيرين إلى أنهم يعملون بالمكان منذ ما يزيد عن 7 سنوات.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب لقي مصرعه بطلق نارى بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر التابعة لدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ بالعثور علي جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة مركز شرطة كفر شكر.=

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبيّن العثور على جثة "محمد.ع.ا" 35 سنة إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بمنطقة كفر الشهاوي خاطر دائرة المركز، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.