رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي في القليوبية

انتشال جثة شاب لقى
انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من انتشال جثة طالب لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي بمدينة بنها أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز بنها يفيد بتلقيه إشارة من النجدة يفيد بغرق شاب في الرياح التوفيقي بمنطقة الكباري.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وتبين غرق شاب يدعى جمال م.ا 17 سنة طالب ومقيم قرية ميت عاصم غرق في الرياح التوفيقي بمنطقة الكباري ببنها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعدي على مدرب رياضي

وفي واقعة أخرى، قررت نيابة قسم ثان بنها في القليوبية، بحبس اثنين من المتهمين بواقعة التعدى بالضرب على مدرب ألعاب نادى بنها الرياضى، وإخلاء سبيل الطالب ووالدته.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ومصاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة المدرب محمد عبدالهادى بعدما تشاجر مع طالب بالإعدادية وأهليته الذين اقتحموا نادي بنها الرياضي، عقب تصدى المدرب لنجلهم لقيامه بالتعدى بالضرب على الفتيات خلال التمرين.

كما كشفت التحريات، أن أهلية الطالب عندما علموا بتصدى المدرب لنجلهم سارعوا إليه حاملين سيخ حديدى، وتعدوا به على المدرب حتى تسببوا فى إصابته بكسر مضاعف بالقدم، وكسر بالمفصل بجانب عدة إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.