رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«هتسجن على حق».. شاهد آخر ما قاله المتهم بقتل أمه في القليوبية

المتهم بقتل أمه في
المتهم بقتل أمه في القليوبية

حصلت «النبأ» على نص آخر منشورات قاتل والدته لرفضها مساعدته ومنحه شقة بأحد المنازل ليتزوج بها.

المتهم بقتل أمه في القليوبية

وقال المتهم: «سلام يا اللي كنت بحبكم.. ادعولي أخرج بالسلامة.. داخل السجن على حق وربنا يقف معايا».

ونشر المتهم منشور آخر عبر صفحته على «فيس بوك» قبل لحظات من القبض عليه قائلًا: «دموعي مغرقة عنيا أدعو لي إني أطلع بالسلامة وربنا يسترها معايا، سلام يا دنيا وأشوف دنيا تانية حلوة».

ونجح رجال الأمن في القبض على المتهم بقتل والدته ويدعى «م.ص.س»، 22 سنة، عاطل؛ لاتهامه بقتل والدته بعد تسديد عدد من الطعنات بمناطق متفرقة بجسدها بقرية برقطا دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عاينت نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، موقع مقتل ربة منزل على يد نجلها بقرية برقطا دائرة المركز، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط المتهم الهارب وتقديمه للعدالة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

وكشفت المعاينة الأولية لجثمان المجني عليها، أنها تلقت طعنتين بالصدر باستخدام سلاح أبيض «سكين»، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

كما أوضحت التحقيقات، أن المجني عليها لديها ولدان وبنت، ومنفصلة عن زوجها منذ فترة وتعيش برفقة ولديها، والمتهم أنهى الخدمة العسكرية ويريد الزواج في إحدى الشقق السكنية التي تمتلكها والدته بسبب غلاء المعيشة، ونشبت مشادة بينهما فاستشاط غضبا وطعنها باستخدام سكين فأرداها قتيلة في الحال.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض «سكين» بمنطقة برقطا دائرة المركز.

على الفور انتقل رجال الأمن لمحل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبيّن وفاة «ف.ع.أ.ب»، ربة منزل، 47 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها «م.ص.س»، 22 سنة، بسبب عدم قيام المجني عليها مساعدته في مصروفات الزواج، ورفضها إعطاء له شقة سكنية ليتزوج بها.