رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب انفصال الوالدين.. انتحار فتاتين بطريقة بشعة في القليوبية

بسبب «انفصال الوالدين»..انتحار
بسبب «انفصال الوالدين»..انتحار فتاتان بطريقة بشعة بالقليوبية

شهدت محافظة القليوبية، حالتي انتحار، حيث أقدمت فتاتان على التخلص من حياتهما نتيجة الخلافات الأسرية، وتخلصت الفتاة الأولى من حياتها بحبة الغلة بطوخ، والثانية بشنق نفسها في جنش بسقف غرفة النوم بشبين القناطر.

تحرر المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي لهما، وبيان سبب الوفاة والملابسات وطلب تحريات المباحث حول الواقعتين.

بسبب خلافات والديها

في طوخ تخلصت طالبة 21 سنة، من حياتها بتناول قرص غلة، بسبب خلافات والديها، وانفصالهما عن بعض مما أصابها بحالة اكتئاب، وتناولت الحبة السامة ولقيت مصرعها.
تلقي مركز شرطة طوخ إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول «ر.ع»، 21 سنة، طالبة مصابة بحالة إعياء شديد ادعاء تناول قرص غلة، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.
وبسؤال والدها، ٤٢ سائق، قرر أن نجلته تعاني من حالة نفسية سيئة، لانفصاله عن والدتها، مما سبب لها حالة اكتئاب، تخلصت على أثرها من حياتها بتناول قرص الغلة.

وفي شبين القناطر، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي تبلغ من العمر 16 سنة، في غرفتها بمسكنها بمدينة شبين القناطر.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفاة تدعى «م م» 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وتخلصت من حياتها بإيشارب خنقت به نفسها بسقف الغرفة الخاصة بها لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة الخلافات الزوجية بين والدها وأمها، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تحرر المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي لهما، وبيان سبب الوفاة والملابسات وطلب تحريات المباحث حول الواقعتين.

وفي سياق متصل كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية حول واقعة إقدام سائق على قتل شقيقه أثناء دفاع الأخ الأكبر عن والدته نتيجة قيام المتهم بمحاولة الإعتداء عليها بالضرب، عن أن المتهم طعن شقيقه عدد من الطعنات حتى فارق الحياة.

وأفاد شهود عيان ان المتهم كان يتعاطى المواد المخدرة، وفي يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينه وبين والدته، وتعدى عليها بالسب وحاول الاعتداء عليها بالضرب، وأثناء محاولة شقيقه الأكبر الدفاع عن والدته أحضر المتهم سكينًا وتعدى على شقيقه، وسدد إليه عددًا من الطعنات حتى فارق الحياة.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود بلاغ بمقتل سائق تروسيكل على يد شقيقه، بسبب محاولته منع المتهم من التعدي على والدته بالضرب.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين وفاة شاب يُدعى ممدوح ع.، 27 سنة، سائق تروسيكل، إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم، وذلك خلال قيام شقيقه عبدالرحمن ع. 23 سنة، سائق تروسيكل أيضًا، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين، أثناء محاولة المتوفى منع المتهم من التعدي على والدتهما بالضرب، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة قتل شقيقه الأكبر، فيما اصطحبت النيابة العامة المتهم إلى مكان الواقعة، وقام بتمثيل الجريمة، واستعجلت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وصرحت بدفن الجثة، عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.