رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حال عودته من عمله..

وفاة شاب بطلق ناري عن طريق الصدفة في القليوبية

وفاة شاب بطلق ناري
وفاة شاب بطلق ناري عن طريق الصدفة في القليوبية

شهدت منطقة سيدي عبد الرحمن التابعة لمدينة قليوب، واقعة مؤسفة، بوفاة شاب إثر إصابته بطلق ناري حال عودته من عمله.

وفاة شاب بطلق ناري عن طريق الصدفة في القليوبية

تلقى مأمور قسم شرطة قليوب، بلاغًا من الأهالي بمنطقة سيد عبد الرحمن التابعة لدائرة القسم، يفيد وقوع مشاجرة وتبادل إطلاق ناري بين مجموعة من المواطنين.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن إصابة شاب يدعى «طاهر.م» بطلق ناري حال مروره بالصدفة من أمام المشاجرة، أودى بحياته في الحال.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة؛ تمهيدًا لتشريحها.

شهود العيان يكشفون تفاصيل وفاة شاب صدفة

وبالتقابل مع شهود العيان، تبيّن نشوب مشادة كلامية بين مجموعة من المواطنين بسبب لهو الأطفال تطورت لمشاجرة تبادل فيها الطرفين إطلاق النار بالقرب من مسكن المجني عليه، وحال عودته من عمله أصيب عن طريق الخطأ بطلق ناري لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة في الحال.

المجني عليه زوجته حامل

وعلمت «النبأ» من أهالي المنطقة، أن الشاب المجني عليه يتمتع بالسمعة الطيبة وليس له أي علاقة بالمشاجرات أو المشاحنات بين الأهالي، مؤكدين أنه متزوج حديثًا وزوجته حامل في الوقت الحالي.

حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

وفي سياق آخر، شهد طريق «القاهرة الإسكندرية» الزراعي بنطاق مدينة قها بمحافظة القليوبية، إصابة 11 شخصا، إثر انقلاب أتوبيس مينى باص بمطلع كوبري قها، اتجاه بنها.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بانقلاب أتوبيس ميني باص على طريق «القاهرة الإسكندرية» الزراعي بمطلع كوبري قها اتجاه مدينة بنها.

على الفور انتقل رجال الامن والمرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب أتوبيس ميني باص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بمطلع كوبري قها، اتجاه مدينة بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا، وجرى الدفع بـ5 سيارات إسعاف، ونقل المصابين لمستشفي قليوب وبنها الجامعي.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فيما تمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى على الطريق ومنع تعطل مصالح المسافرين.