رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاتك الأعراض..

هارب من حبل المشنقة يحترف تجارة المخدرات في القليوبية

هارب من حبل المشنقة
هارب من حبل المشنقة

نجح رجال الأمن بمديرية أمن القليوبية، في القبض على عاطل هارب من حكم بالإعدام شنقًا، أثناء قيامه ببيع وترويج كمية من المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قليوب.

هارب من حبل المشنقة

وردت معلومات إلى المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، من أحد المصادر السرية تفيد قيام «شعبان.م.ع.ا» الشهير بـ«وليد» عاطل، 24 سنة، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لنشاطه الإجرامي.

بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن صحة المعلومات، وكشفت أن المُتحرى عنه هارب من حكم بالإعدام شنقًا لاتهامه بخطف فتاة والتعدي عليها.

تجارة المخدرات في قليوب

وبتقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة رئيس مباحث المركز ومعاونيه الرواد خالد حلمي، ومحمود سرور، وعمرو رضوان، ومحمد رأفت، أمكن ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «بندقية آلية» وعدد من الذخيرة، وكمية من مخدر الشابو وزنت حوالي 170 جرام، وكمية من مخدر البودر وزنت 130 جرام، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها، والسلاح الناري والذخيرة لحماية تجارته الغير مشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده، اعترف بأنه يعلم به.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم.

سائق يقتل شقيقه في الخصوص

وفي سياق آخر، أقدم سائق على قتل شقيقه أثناء منع المجني عليه المتهم من التعدي على والدتهما بالضرب.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد مقتل سائق تروسيكل على يد شقيقه بسبب محاولته منع المتهم من التعدي على والدته بالضرب.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تبيّن مقتل «ممدوح.ع» 27 سنة، سائق تروسيكل، على يد شقيقه «عبد الرحمن» 23 سنة، سائق، إثر إصابته بطعات متفرقة بالجسم، وذلك خلال قيام شقيقه بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض «سكين» أثناء محاولة المتوفي  منع المتهم من التعدي على والدتهما بالضرب.

تم نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي، ونجح رجال مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، ومثّل المتهم جريمته أمام رجال النيابة العامة، وعليه تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.