رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في القليوبية.. حريق هائل في محل مأكولات شهير بمدينة طوخ

حريق هائل في محل
حريق هائل في محل مأكولات شهير بمدينة طوخ

اندلع، منذ قليل، حريق هائل بمحل مأكولات شهير في مدينة طوخ بالقليوبية بسبب تسرب الغاز وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب حريق بمحل فول وفلافل بشارع مصرف الحصة بجوار برج الزهراء بمدينة طوخ ملك "يحيى ز م".

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء طوخ  وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر بشرية فى الأرواح أو اى اصابات وتولت النيابة التحقيق.

حريق قرية البقاشين

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الدفاع المدنى بكفر شكر فى القليوبية من السيطرة على حريق شب بمنزل بقرية البقاشين.

وأسفر الحريق عن إصابة شخص بحروق دون وقوع أي خسائر فى الأرواح.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا بنشوب حريق بأحد المنازل بكفر شكر وعلى الفور انتقلت سيارات الاطفاء وتبين نشوب حريق بمنزل محمود ع ع " بقرية البقاشين وتم السيطرة عليه وإخماد النيران واسفر الحريق عن اصابة محمد س ع " وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر المركزى.

إصابة 6 أشخاص في حادثي تصادم بالقليوبية

كما شهدت محافظة القليوبية حادثي تصادم متفرقة أسفرت عن أصابة 6 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادثى تصادم ووجود مصابين وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وتبين وقوع الحادث الأول على طريق مصر الإسكندرية الزراعي اتجاه بنها بعد كوبري قليوب إثر إنقلاب سيارة ملاكي وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب لتلقى العلاج.

كما تبين أن الحادث الثانى وقع على طريق بنها ميت برة بعد قرية دملو إثر تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكي واسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى بنها التعليمى لتلقى العلاج اللازم.