رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق ومصابين.. الميراث يُشعل معركة طاحنة بين شابين وخالهما في دار السلام بسوهاج

مشاجرة في دار السلام
مشاجرة في دار السلام بسوهاج

شهد مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، مشاجرة طاحنة بين عامل وشقيقه وخالهما، بسبب خلافات عائلية على الميراث، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واحتراق منزل أحدهم، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

معركة طاحنة في دار السلام بسوهاج 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووقوع مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس المباحث، ونبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «الفيل. ح. م»، 49 سنة، عامل، ونجل شقيقته «سامي. أ. ح»، 25 سنة- عامل، و(طرف ثان) كل من: «حمادة أ ح»، 29 سنة، عامل- نجل شقيقة الأول وشقيق الثاني، الطرفان يقيمان بدائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة فيما بينهم تعدى خلالها كل منهما على الأخر بالضرب، واتهم الأول من الطرف الأول الطرف الثاني بإشعال النيران بمنزله؛ ما نتج عنه احتراق ترابيزة وبعض الأوراق الخاصة به، بسبب خلافات عائلية على الميراث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.