رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يمزق جسد شقيقين بالسلاح الأبيض أمام منزلهما في سوهاج

عامل يمزق جسد شقيقين
عامل يمزق جسد شقيقين بسوهاج

شهد مركز جزيرة شندويل بمديرية أمن سوهاج، معركة طاحنة بين الأهالي، استخدم فيها سلاح أبيض، بسبب خلافات الجيرة، نتج عنه إصابة شقيقين بجروح طعنية وقطعية في أماكن متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

عامل يمزق جسد شقيقين بسوهاج 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شندويل، بورود إشارة من المستشفى الجامعي، تفيد بوصول كلٍ من: «محمد خ ق م»، 44 عامًا، عامل، مُصاب جرح طعني في البطن وجرح قطعي في الساعد الأيسر، وشقيقه «حمادة»، 37 عامًا، عامل، ويقيمان بدائرة المركز، مصاب بجرح طعني بالصدر وجرح قطعي بالأذن اليسرى.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل بمديرية أمن سوهاج، إلى محل البلاغ وتبسن من خلال التحريات والفحص، قيام عامل بالاعتداء على المذكورين بالضرب باستخدام سلاح أبيض.

وبسؤال المصابين، أفادا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم،  واتهم المدعو «عبد اللاه. ج. ع. ع»، 35 عامًا، عامل - ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليهما بالضرب بسلاح أبيض، وإحداث إصابتهما المُشار إليها، بسبب خلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطه، والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن "مشرط".

وبمواجهته أقر المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم التحفظ على المتهم، والسلاح المستخدم فيها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.