رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب بطلق ناري في الصدر بسلاحه الآلي بدار السلام في سوهاج

مقتل شاب رميا بالرصاص
مقتل شاب رميا بالرصاص في دار السلام بسوهاج

لقي طالب في نهاية العقد الثاني من العُمر مصرعه؛ إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، عن طريق الخطأ من سلاح ناري كان بحوزته، أثناء عبثه به بأرضه الزراعية بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب رميًا بالرصاص في دار السلام بسوهاج

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي مفادها وصول المدعو «أحمد. ع. ا. ح»، 19 سنة، طالب، ويقيم دائرة المركز، «جثة هامدة»؛ إثر إصابته بطلق ناري بالصدر.

وبسؤال كل من: والده، 72 سنة، مزارع، ونجلي عمه «علاء. م. ا»، 29 سنة، عامل، و«أحمد» 19 سنة، طالب، قرروا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بأنه أثناء تواجد المذكور بأرضه الزراعية بذات الناحية رفقة الثاني والثالث، وحال قيامه بالعبث بسلاح ناري خاصته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ؛ مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج بقيادم المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، والقوة المرافقة له، من ضبط السلاح المُستخدم بمحل الواقعة، بإرشاد نجلي عمومة المتوفي، عبارة عن بندقية آلية، بالخزينة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.