رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لرفضها الزواج منه.. اعترافات صادمة للمتهم بهتك عرض فتاة الخلفاوي

 اعترافات صادمة للمتهم
اعترافات صادمة للمتهم بهتك عرض فتاة الخلفاوي

أصبحت الشوارع لا تخلو من وقائع التحرش وأصبح لدينا آفة جديدة وهي إما الزواج أو القتل أو التحرش.. القصة تبدأ وقائعها في منطقة الخلفاوي الشعبية، حيث يعمل المتهم ميكانيكي وسائق توك توك وأخلاقه حدث ولا حرج لا أحد يشكر فيه والجميع يتجنب لسانه وشره، والضحية هي بنت رجل بسيط يسكن في المنزل الذي يوجد به محل الميكانيكي.

قرر المتهم في يوم الذهاب ليطلب يد الضحية معتقدا أن والدها سيوافق عليه مباشرة، وأحضر علبة الشوكولاته وذهب يطلب موعدا، وفي اليوم المحدد حضر وطلب يدها، وكانت الصاعقة له أن والد الضحية رفضه وقال له إنه لا توافق بينه وبين ابنته ومن الصعب أن يكون هناك زواج، فخرج غاضبا وأقسم أنه يلوث سمعتها وشرفها فبدأ كل يوم ينتظرها ويلقي عليها وابلا من الألفاظ الخادشة ونشر الشائعات عنها في محاولة منه لإيقاف حالها وإجبارها على العودة له والموافقة على الزواج منه إلا أنه لم يلق أي جواب يريح غضبة منها.

وقرر المتهم أن يتعدى عليها فتتبعها بـ«التوكتوك» وأثناء سيرها في الشارع تلفظ بألفاظ خادشة للحياء فحاولت الهرب منه في أحد الشوارع الجانبية فتتبعها وهذه المرة أخرج يده ولامس أحد المناطق في جسدها فصرخت باكية لكي ينقذها أحد ولم يتحرك أحد فأخرجت الموبايل وهددته بالتصوير إذا لم يذهب لكنه أخذه من يدها بالقوة ثم بعد قليل خرج بعض الناس من صيدلية في الشارع، وقاموا بالتوجه نحوه فرآهم في المرآة فقام بالهرب، ثم عادت للمنزل منهارة وحكت لوالدها ما حدث وذهبا للشرطة وحررا محضرا.

اعترافات تفصيلية

وحصلت "النبأ" على نص التحقيقات وأقوال المتهم في القضية أمام جهات التحقيق

س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها  دون رضاها؟ 

ج/محصلش

س/ وما هي علاقتك بالمجنى عليها؟

ج/أنا كنت شغال في الورشة اللي جنب بيتها وسبق وتقدمت لخطبتها من حوالي أربع سنوات وأبوها رفضني عشـان أنا ميكانيكي وبعد كده هي تزوجت ومفيش أي علاقة بيني وبينها.


س/ وما هي طبيعة تلك العلاقة تحديدا؟

ج/هي كانت علاقة جيرة قبل ما تتزوج كنت بسلم عليها عشان إحنا الاثنين مسيحيين وكانت بتسألني روحت الكنيسة ولا لأ وبعد لما أتزوجت انتهت علاقتي بها تماما. 

س/وما قولك فيما جاء بأقوال المجني عليها (تلونها عليه تفصيلا)؟

ج الكلام ده محصلش

س وما سبب ادعاء المجني عليها عليك بارتكاب الواقعة ؟

ج/أنا معرفش
 

س/ وما الذي حدث تحديدا يوم الواقعة ؟

ج/ اللى حصل إن أنا كنت ماشي بالتوك توك بشارع أبو الفرج عند سوبر ماركت الفنجري كنت بحمل زباين وهي كانت معدية أنا قلتلها توك توك يافندم ومكنتش أعرف أن هي عشان كانت عطياني ظهرها وأول لما شفتها قلت لها أنا أسف طلعت الموبايل وصورتني وقالت أنا هوريك هعمل فيك محضر وأنا قلتلها هروح أرد على جوزك وبعد كده هي صورتني ومشيت وأنا مشيت. 

س / ما قولك فيما شهدت به المجنى عليها بتحقيقات النيابة العامة من ألفاظ جاءت على لسانك وقت الواقعة؟

ج/ أنا مقولتش کده

س/ وهل سبق وأن قمت بمعاكسة المجنى عليها من قبل؟

ج/ هي مرة واحدة قبل كده لما كنت شغال في الورشة اللي عند بيتها وهي كانت اتجوزت وكل اللي قلته لها أنت بقيتي وحشة بعد الجواز. 

س/ وهل قمت بمسك أو لمس المجني عليها؟

ج/ لا أنا معملتش كده

س/ وما سبب ادعائهم عليك هي وزميلاتها بذلك؟

ج/علشان هما تبعها معها في خدمة الأطفال في مدارس الأحد بالكنيسة

س/وما علاقة سالفي الذكر بالمجنى عليها؟

ج/ هما معها في خدمة الكنيسة للأطفال

س/كيف نما إلى علمك ذلك؟

ج/ عشان أنا بشوفهم مع بعض في الكنيسة وبشوفهم بيوصلوها للمترو

س/ وما علاقتك بسالفي الذكر؟ 

ج/ أنا بشوفهم في الكنيسة وماليش كلام معاهم وأنا في خدمة عمال الكنيسة وهما في خدمة مدارس الأحد في نفس الكنيسة

س/وهل ثمة خلافات بينك وبين سالفي الذكر؟

ج/لا مفيش خلافات.


وباشرت نيابة شمال القاهرة التحقيقات وأمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية لاتهامه بهتك عرض المجني عليها بالقوة إذ نفث الشيطان في نفسه البغية وأوقد نيران رغبته الدنية فتحين سيرها بمفردها وما أن ظفر بها حتى استطالت يده مناطق عفتها مطفئا فيها شهوته خادشا حياءها هاتكا عرضها.