رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحولت لأشلاء.. العثور على جثة سيدة على شريط القطار في بني سويف

تحولت لأشلاء.. العثور
تحولت لأشلاء.. العثور على جثة سيدة على شريط القطار ببني سويف

عثر أهالي مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، على أشلاء جثة سيدة على شريط السكة الحديد، بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بعثور الأهالي على أشلاء جثة سيدة مجهولة الهوية، قرب شريط السكة الحديد بين قريتي طنسا والبرانقة بمركز ببا جنوب المحافظة.
وتبين من التحريات الأولية أن السيدة حاولت المرور من مكان غير مخصص للعبور، بشريط السكة الحديد فصدمها أحد القطارات ما تسبب في وفاتها في الحال، جرى نقل الجثة للمستشفى المركزي، بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف وحُرر محضر بالواقعة.

انتشال جثماني شقيقين لقيا مصرعهما غرقا

ومن جانب أخر تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون مع أهالي مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، من إنتشال جثماني شقيقين لقيا مصرعهما غرقا، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في مياه نهر النيل بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، أثناء تطهيرهما قطعة أرض مجاورة لنهر النيل من الحشائش، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة يفيد بغرق شقيقين في مياه النيل، وتم انتشال الجثمانين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، ووجه بسرعة الوقوف على أسباب الواقعة، وظروفها وملابساتها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وتبين من التحريات الأولية غرق كل من: محمد عيد أمين، 30 عامًا، وشقيقه علاء، 25 عامًا، ويقيمان قرية زرابي دير الحديد، في مياه النيل بمركز الفشن جنوب المحافظة، أثناء قيامهما بتطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش.

جرى تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وجاري استصدار تصاريح الدفن وتسليمهما إلي ذويهما لدفنهما بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن من أهالي القرية لوفاة شقيقين غرقا في مياه نهر النيل بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف