رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل شاب بالطريق العام فى بنى سويف بسبب فتاة ليل

قتل شاب بالطريق العام
قتل شاب بالطريق العام فى بنى سويف بسبب فتاة ليل

أقدم رجل على قتل غريمه، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بالاشتراك مع ابني شقيقته، بمحافظة بني سويف، بسبب التنافس على فتاة ليل.

وبيت المتهمون النية، وعقدوا العزم على قتل المجني عليه، بأن أعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية عبارة عن فرد خرطوش، وتربصوا له في المكان الذي أيقنوا سلفا حضوره فيه، وما أن ظفروا به حتى أطلق أحدهم النار عليه، بالطريق العام.

سيدة سيئة السمعة تتسبب في قتل شاب بالطريق العام

ودلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة بندر بنى سويف، على قيام أحمد مجدى سعد بإطلاق عيار ناري، من سلاح عبارة عن فرد خرطوش، صوب رأس المجنى عليه فأراده قتيلًا بالطريق العام. 

وأضافت التحريات أن الدافع وراء قتل الشاب، وجود خلافات بين المتهم نور الدين عبد الحميد والمجنى عليه باسم محمد كمال، وهذا الخلاف بسبب التنافس بينهما على سيدة سيئة السمعة، وكل منهما كان يريد معاشرتها جنسيًا، والسيدة سيئة السمعة فضلت المجنى عليه على المتهم، مما أدى إلى حدوث مشاجرة ثم تصالحا، إلا أن هذا الصلح لم يرض غرور المتهم وأصر على التخلص منه، فأستعان، بأبنى شقيقته، حيث قام أحمد مجدى سعد بإطلاق النار على رأسه مما نتج عنه قتل المجنى عليه، وقام المتهمين الآخرين بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء للتخويف ومنع تدخل الأهالى.

تقرير الطب الشرعى

انتهى تقرير الطب الشرعى فى جريمة قتل شاب بنى سويف إلى وجود جرح شبه دائري بأعلى منتصف الرأس ناحية اليسار قليلًا، وحواف الجرح مندفع للداخل وتظهر أنسجة المخ المتهتك، وتبين وجود انسكابات دموية غزيرة بالرأس، وتبين من تشريح باقي الجسم عدم وجود أي انسكابات دموية أو انزفة دموية أو ارتشحات وسلامة العظام، وتم استخراج بعض الرشات وإرسالها إلى النيابة العامة، وتبين أن أصابة المجنى عليه أصابة حيوية ذات طبيعة نارية رشية، حدثت من الأصابة بعيار نارى رشى، أطلق من سلاح معد لإطلاق طلقات خرطوش أيا كان نوعه، وهى جائزة الحدوث من استخدام فرد خرطوش، وتعزى الوفاة لهذه الإصابة لما احدثته من تهتكات وانزفة بنسيج المخ وكسور بعظام الجمجمة، وتوقف المراكز الحيوية بالمخ وتوقف الدورتين الدموية والتنفس.

محكمة جنايات بنى سويف

بسؤال المتهم محمد مجدي سعد قرني بتحقيقات النيابة العامة أقر بأنه تشاجر مع المجني عليه واحدث اصابته التي أودت بحياته، وبأحالة المتهمين إلى محكمة جنايات بنى سويف، قضت بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد، وبعرض طعنهم على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.