رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل سقط عليه عجل أضحية من الطابق الثاني في بني سويف

مصرع طفل سقط عليه
مصرع طفل سقط عليه عجل أضحية

لقى طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، مصرعه، أول أيام عيد الأضحى، سقط عليه عجل أضحية من الطابق الثاني، أثناء مروره في الشارع بمحافظة بنى سويف، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع طفل سقط عليه عجل أضحية

وكانت البداية حينما تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مستشفى بنى سويف العام، بوصول طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، جثة هامدة، سقط عليه عجل أضحية، تم وضع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى "محمود.أ.ح" 15 عامًا، طالب، جثة هامدة وتم إيداعه مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن بنى سويف، أنه أثناء مرور الطفل المتوفى بالشارع سقط عليه "عجل أضحية" من الطابق الثاني، ما تسبب في مصرعه، وتم نقله بمعرفة أهليته إلى المستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت باستدعاء مفتش الصحة لاستصدار تصريح الدفن.

انتشال جثة طفل تعرض للغرق فى ترعة السبع عيون

وفى سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، برئاسة العميد هاني الإتربي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، من انتشال جثة طفل مات غرقا بترعة السبع عيون، التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

غرق طفل في ترعة السبع عيون

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، يفيد مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة السبع عيون بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تبيّن من خلال التحريات أن الجثة لطفل يدعى “محمد عبد المعطي”، يبلغ من العمر 4 سنوات.

وتمت الاستعانة بقوات الحماية المدنية، التي تمكنت من انتشال الجثة، حيث جرى نقلها إلى مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.