رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد شريف يخضع لجلسة نصائح خاصة فى الاهلى.. تعرف على التفاصيل

محمد شريف
محمد شريف

يحسم ريكاردو سواريش المدير الفنى للاهلى تشكيل الفريق قبل مواجهة فيوتشر فى الدورى.. ويخطط سواريش 

لتشكيل هجومي للفريق  ويحسم اليوم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي التشكيل الخاص بالفريق الذي سيخوض به مواجهة فيوتشر مساء الثلاثاء  في الدوري العام.


ويسعى سواريش لحسم هذه المباراة بنتيجة مريحة لتكون دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهتي بيراميدز والزمالك المتتاليتين في الدوري ونهائي كأس مصر الموسم الماضي على الترتيب.
وقال مصدر بالفريق أن سواريس اجتمع مع اللاعبين قبل المران وأكد له رغبته في حسم المباراة من البداية والاعتماد على تشكيل هجومي من أجل تسجيل أهداف مبكرة، محذرًا إياهم من سيناريو مباراة الجونة التي أهدر فيها الفريق العديد من الأهداف وكانت النتيجة خسارة نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري.


وأضاف المصدر أن سواريش طالب اللاعبين بالتركيز في مباراة الغد واحترام المنافس بشكل كبير لا سيما وأنه يعيش فترة فنية مميزة ومعنوياته مرتفعه بسبب فوزه بلقب كأس الرابكة منذ أيام على حساب غزل المحلة.


فيما تحدث سواريش مع لاعبيه في وجود سيد عبد الحفيظ، مؤكدًا لهم أهمية المرحلة المقبلة والتي تشهد منافسة الفريق على أكثر من بطولة، مشددًا على ضرورة التركيز في ظل خوض عدد كبير من المباريات المتتالية والمؤثرة في مسيرة الفريق هذا الموسم.
هذا وقد عقد المدير الفني جلسة خاصة مع محمد شريف مهاجم الفريق، مطالبًا إياه بالتركيز خلال المباريات، مشددًا على إمكانياته الكبيرة التي يجب أن يستغلها لصالح الفريق.


وطلب سواريش من شريف عدم التردد في أمام المرمى في المباريات التي يخوضها، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج إلى الفوز في جميع المباريات التي يشارك فيها من أجل حسم الثلاث بطولات هذا الموسم وهي الدوري العام وبطولتي كأس مصر الموسم الجاري والموسم الماضي.
هذا وقد شارك في المران بشكل طبيعي ياسر إبراهيم بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته فيالعضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباراة الجونة الأخيرة، وبات جاهزًا للمشاركة مع الفريق وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفني.


كما شارك طاهر محمد طاهر في المران بشكل جزئي حيث يعاني من إصابة بكدمة في الركبة، حيث يؤدي اللاعب تدريباته التأهيلية بشكل منتظم ومن المتوقع أن يتعافى سريعًا وبشكل كامل.