رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نص مليون دولار يعطل صفقة نجم الاهلى.. وسواريش يعالج أخطاء اللاعبين

سواريش
سواريش

قال مصدر داخل النادى الاهلى ان هناك أزمة تسببت فىىتعطل صفقة انتقال بدر بانون لفريق  قطر القطرى بسبب خلاف مالى نشب بين الاهلى وفريق فطر.. مسئولو فريق فطر وعلى ما يبدو انهم قررو يرجعوا فى كلامهم وعايزين يقللو الفلوس بدل ٣ مليون دولار مش عايزين يدفعوا غير ٢ونص على مرتين والأهل رافض ومتمسك ب٣ والدفع مرة واحدة.. وحاليا فى محاولات تجرى لإيجاد حلول لاتمام الصفقة بين الطرفين. 

من ناحية أخرى بدأ سواريش يتفرج مع اللعيبة على ماتشات فيوتشر وبيصحح الأخطاء معاهم بالفيديوهات اول باول قبل مباراة الفريقين يوم الثلاثاء فى الدورى. 

جلسة سواريش وعبدالحفيظ مع اللاعبين.. وانتظام ثنائي الفريق
من ناحية أخرى عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ حيث حرص المدير الفني ومدير الكرة على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة، مشددين على ضرورة تركيز الجميع في ظل خوض عدد من المباريات المؤثرة في مسيرة الفريق.

وشهد المران انتظام طاهر محمد طاهر، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية فيقول أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه نهائيًّا من آلام العضلة الأمامية، إذ بات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة سواريش.