رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضحايا حادث سوهاج.. النيابة تصرح بدفن دكتور جامعي وزوجته و5 من أبنائه

حادث على الطريق بسوهاج
حادث على الطريق بسوهاج

صرحت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بدفن جثمان أستاذ بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط، وزوجته و5 من أبنائه، بعدما لقوا مصرعهم في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة غربى المحافظة.

النيابة العامة تصرح بدفن جثامين دكتور جامعي وزوجته و5 من أبنائه

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن الضحايا كانوا في طريقهم لقضاء إجازة العيد بمحل إقامتهم بمحافظة الأقصر، وأن سيارتهم اصطدمت بسيارة نقل كانت متوقفة على جانب الطريق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز ووجود متوفين.

انتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارة "ملاكى" قيادة "الحسين. ع"، 40 سنة، أستاذ بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط، ويقيم بمركز أرمنت بالأقصر، كلن في طريقه وبصحبته أسرته لقضاء إجازة العيد مع عائلته بمسقط رأسه، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم من الخلف بسيارة نقل كانت متوقفة على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة، وزوجته تدعى "فاتن. ع"، 38 سنة، وأبنائه "أحمد"، 16 سنة، طالب، و"رغد"، 12 سنة، طالبة، و"محمد"، 10 سنوات، طالب، و"محمود"، 5 سنوات، والطفل الرضيع "يزيد"، تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزى، تحت تصرف النيابة العامة، وذلك تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليمهم لذويهم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير، وإعادة حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة، وتسليم الجثث لذويهم.