رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل حموكشة في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسوق الساحل بدار السلام

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بدار السلام

شهد سوق الساحل بمنطقة أثر النبي في دار السلام جنوبي القاهرة مقتل شخص رميا بالرصاص خلال اشتباكات مسلحة بين عائلتين، بسبب خصومة ثأرية فيما بينهما، تمت السيطرة عليها وضبط الطرفين.

مقتل حموكشة في سوق الساحل بدار السلام 

وكشف شهود عيان النبأ عن سوق الساحل بمنطقة أثر النبي بدائرة قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب "خصومة ثأرية" نتج عنها مقتل أحد أبناء دار السلام صاحب تروسيكل تصادف مروره أثناء المشاجرة، بحكم عمله في نقل البضائع من سوق الساحل إلى تجار التجزئة.

وقال شهود العيان إن التجار والمواطنين في شادر البطيخ بسوق الساحل بمنطقة أثر النبي بدائرة قسم شرطة دار السلام فوجئوا باشتعال معركة بين عائلتين في السوق بسبب خصومه ثأرية فيما بينهما وتم خلالها إطلاق وابلا من الرصاص من أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية، وذلك بالتزامن مع توقف شاب يدعى «حموكشة» صاحب تروسيكل كان بصحبة أحد التجار لتحميل بعض البضائع على التروسيكل الخاص به، وما أن حاول الاحتماء بعيدا عن وابل من الطلقات النارية حتى استقرت عددا منها في أماكن متفرقة من جسده أردته قتيلا في الحال.

وتبلغ للمقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوق الساحل بمنطقة أثر النبي بدائرة القسم، ووجود قتيل.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بقيادة رئيس وحدة المباحث، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص والتحريات مقتل شاب يدعى «حموكشة»، تصادف مروره خلال مشاجرة بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية، وتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي القصر العيني.

وتمكنت قوات وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها والأسلحة النارية المستخدمة، وتم تعيين خدمة أمنية لمراقبة منطقة الواقعة تحسبا لتجدد الاشتباكات بين طرفي العائلتين.

ودلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، إلى أن الاشتباكات التي نشبت بين العائلتين بسبب خصومة ثأرية بين الطرفين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.