رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة في واقعة بلطجي دار السلام المتهم بذبح شاب وسط الشارع

بلطجي دار السلام
بلطجي دار السلام

تصدر اسم بلطجي دار السلام محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح بلطجي دار السلام حديث الساعة على السوشيال ميديا بعدما رصدت كاميرات المراقبة قيام شاب بذبح آخر باستخدام ساطور وسط الشارع بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة.

بلطجي دار السلام 

وترصد النبأ الوطني في هذا التقرير التفاصيل الكاملة في الواقعة البشعة المعروفة إعلاميا بحادث بلطجي دار السلام والتي دارت أحداثها بأحد الشوارع في منطقة دار السلام جنوبي القاهرة.

ويأتي حادث بلطجي دار السلام جنوبي القاهرة بعد مرور أيام قليلة من سقوط طالبة المنصورة قتيلة أمام جامعة المنصورة، حيث شهدت منطقة دار السلام واقعة مماثلة عندما قام شاب بقتل آخر فى الطريق العام وسدد له عدة طعنات أودت بحياته أمام المارة.

وكانت البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة العثور على شاب به عدة طعنات، وملقى وسط الشارع بدائرة القسم.

وبسؤال شهود العيان أكدوا نشوب مشاجرة بين شاب وآخر بسبب خلافات بينهما، قام على أثرها المتهم بإحضار سلاح أبيض وانهال على المجنى عليه بعدة طعنات حتى فارق الحياة.

ورصدت كاميرات المراقبة المحيطة بموقع حادث بلطجي دار السلام، تحركات المتهم لحظة ارتكابه الجريمة، وتم تفريغها والتوصل إلى هوية القاتل، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينه وبين المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدفن الجثة عقب ذلك.