رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طعنه وأشعل النار بجسده.. قرار عاجل بشأن مقتل مسن بالسيدة زينب

قرار عاجل بشأن العثور
قرار عاجل بشأن العثور على جثة مسن بالسيدة زينب

بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بالسيدة زينب التحقيق في واقعة العثور على جثة خمسينى مشتعل بها النيران، وبها عدة طعنات داخل مسكنه بالسيدة زينب.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة في منطقة السيدة زينب، واستدعاء مكتشفي الواقعة والشهود لسماع أقوالهم وتبين من مناظرة النيابة أن المجنى عليه في العقد السادس من العمر، به عدة طعنات بالجسم، ملفوف داخل بطانية مشتعل به النيران وعثر عليه داخل مسكنه بمنطقة السيدة زينب.

وتبين من التحقيقات أن أحد الأشخاص رأى دخانا يخرج من مسكن المجني عليه، وباستبيان الأمر عثروا على جثة المجني عليه مشتعلة، فأخطروا الشرطة.

وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة مسن مشتعلة داخل مسكنه، وتبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الجريمة "جامع خردة" كان يتردد على المجنى عليه ونشبت بينهما مشاجرة قبل الواقعة بوقت قليل.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بضبط وإحضار المتهم.

سرقة الهواتف المحمولة 

وفي سياق متصل، أمرت نيابة الموسكى الجزئية بحبس عامل تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة عندما  تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة، وبحوزته هاتف محمول مجهول المصدر

وبمناقشته عن مصدر الهاتف المضبوط اعترف بسرقته من ميكانيكى، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، حال تواجد المتهم بالورشة الخاصة بالأخير بأسلوب "المغافلة"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف المحمول واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.