رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رعب بين الأهالى.. العثور على جثة سيدة داخل عقار «77» فى أسوان

النبأ

شهدت منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، العثور على جثة سيدة، في العقد الخامس من عمرها، متعفنة، داخل منزلها بالمنطقة، فى ظروف غامضة.

رائحة كريهة وراء العثور على جثة متعفنة داخل منزل في الصداقة الجديدة

البداية تلقي  اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق بدائرة القسم.

بالانتقال والمعاينة تبين أن الجثة تخص سيدة تدعى «م» ومعروفة بـ«أم كريم» ويبلغ عمرها فى العقد الخامس من العمر، في حاله تعفن كامل لأكثر من يومين، مما أدى لخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد بالجسم.

كما أشارت المعلومات الأولية إلى أن المذكورة توفيت بعد العثور عليها «مخنوقة» ملقاه على الأرض داخل منزلها الكائن فى عقار «77» بالطابق السادس بجوار الجامع الكبير بالمنطقة المشار إليها سلفًا، كما دلت المعلومات أنها كانت تعيش بمفردها داخل محل إقامتها.

وتكثف أجهزة البحث الجنائى بقيادة «الكيلانى» جهودها على أعلى مستوى لحل «لغز» رحيل السيدة بقصد بث روح الإستقرار وفتح شرايين الطمأنة فى نفوس سكان منطقة «الصداقة الجديدة»، فى ضوء تطبيق الطرق المتطورة والدقيقة التى تنتهجها الوزارة، للوصول لمرتكب الجريمة ورد الحقوق لأهليه الضحية.

وتم تحرير المحضر اللازم، والنيابة العامة تباشر سير التحقيقات.

على صعيد آخر، غضب شديد يسيطر على أهالى منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، أمس الإثنين، بعدما تعدى شاب سودانى على أحد أبناء المنطقة، وسدد له الأول ضربة بالمطواة، ثم لاذ بالفرار. 

تفاصيل الواقعة بدأت عقب قيام شاب يدعى «إسلام. ح» 20 سنة، أثناء تواجده داخل المول الأول بنطاق محل إقامته المذكور سلفا، لشراء متطلبات منزلية لاسرته، فوجئ بشاب سودانى الجنسية فى حالة «سكر» وفاقد الوعى بالاعتداء عليه بآلة حادة عبارة عن «مطواة»، وأحدث أصابته.

بمجرد سقوط المصاب على الأرض غارقا فى دمائه ودوى الصرخات تكاد تهز الجبال، انقلبت «الصداقة الجديدة» رأسًا على عقب، حزنا على الأوضاع المتردية والسيئة التى أحاطت بسمعة المنطقة، بالإضافة إلى إنه ا أصبحت مسرحًا للعنف والفوضى بسبب غياب الرقابة الأمنية فى «فرملة» السلوكيات العنيفة والخارجة عن القانون الصادرة من بعض السودانيين تجاه المواطنين. وعلى الفور، تم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعى، وبسبب خطورة الطعنة فى الجسد واستهدفت الاوتار، فتم دخوله مباشرة غرفة العمليات لسرعة إنقاذه. 

وفور وصول تفاصيل البلاغ للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية باسوان، بمعرفة الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، كلف بسرعة ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.