رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة الـ6 المتهمين بقتل شاب في دار السلام.. اعرف التفاصيل

متهمين داخل القفص
متهمين داخل القفص ــ أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، اليوم الخميس بإحالة 6 أشخاص لاتهامهم بقتل عامل بمنطقة دار السلام، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة على خلفية «خناقة» دارت بينهم وبين المجني عليه باستخدام أسلحة بيضاء، بسبب خلافات على ركن دراجة بخارية، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وجاء فى أمر الاحالة، أن المتهمين كل من: «سيد على وإبراهيم سيد» و«أحمد سنبل»، و«أحمد فؤاد» و«محمد منصور» وآخرين، تعدوا بالضرب بالأسلحة البيضاء على الضحية بسبب ركن دراجة بخارية، ما أدى لمصرعه متأثرًا بجراحه.

ووجهت لهم النيابة العامة في وقت سابق عددا من التهم منها التجمهر المقترن باستعراض قوة وبلطجة مقترن بقتل مع سبق الأصرار والترصد.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من المواطنين، أسفرت عن وفاة عامل، بدائرة القسم.

على الفور انتقل رئيس مباحث القسم ومعاونوه كل من النقباء محمد عبد الحليم ومصطفى يونس وأحمد علام وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ ومن خلال الفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى قصر العيني.

ودلت التحريات، أن المشاجرة وقعت بين المجني عليه و6 أشخاص أخرين، استُخدام فيها الأسلحة البيضاء، أدت لوفاة الشاب بسبب خلافات على ركن دراجة بخارية.

وتمكن رجال المباحث بقيادة رئيس المباحث من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية وقتها حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.