رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. رائحة كريهة وراء العثور على جثة شخص مشنوقًا فى أسوان

العثور على جثة متعفنة
العثور على جثة متعفنة داخل منزل في إدفو

شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، أوضاعًا مؤسفة، بعد العثور على جثة شخص، في العقد الرابع من عمره، متعفنة، داخل منزله بإحدى المناطق داخل المركز، فى ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية.

العثور على جثة متعفنة داخل منزل في إدفو 

البداية تلقي  اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق دائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث مركز إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، إلى مسرح الواقعة، وكانت الصدمة أثناء المعاينة بعدما وجد شخص داخل المنزل «مشنوقًا» ومعلق بحبل بالسقف فى مشهد مأساوي، وبالفحص تبين أن الجثة تخص شخص يدعى «جمال طارق جمال على» 48 سنة، من محافظة سوهاج، في حالة تعفن كامل لأكثر من أيام غير معدودة، مما أدى لخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد بالجسم، وتم نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وكلف اللواء هيثم كيلانى، فريق بحث عاجل، بكشف ملابسات الواقعة وسرعة الوصول إلى حقيقة الوفاة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

يجدر بالإشارة إلى أنه عاش أبناء مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، على صفيح ساخن، بعدما أصيب شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده إصابة شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين بدائرة المركز.

على الفور انتقلت سيارة إسعاف برفقة ضباط مباحث مركز نصر النوبة، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين إصابة «رفيع كمال منشاوى» 18 سنة، وحدثت إصابته فى الذراع الأيمن، وعليه تم نقله إلى مستشفى نصر النوبة، لتلقى العلاج اللازم. 

من جانبه، كلف اللواء هيثم كيلانى، ضباط مباحث نصر النوبة، بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.