رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. حادث بشع على طريق السادات فى أسوان

النبأ

صدمت سيارة ملاكى ماركة «فيرنا»، قبل قليل، سيدة وطفلتها على طريق السادات جنوب مدينة أسوان، وتم ضبط السائق. 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حادث سير على طريق السادات بدائرة القسم، ووجود وفاة ومصابة.

بالانتقال إلى مسرح الحادث بالتحديد بالقرب من مبنى الإذاعة والتلفزيون، وبالفحص تبين وفاة سيدة تدعى «رحاب هاشم عبد الفتاح» 35 سنة، بينما اصيبت طفلتها تدعى «اسمهان حسن حجاج» 10 سنوات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بينما الطفلة إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

الفحص الطبى أكد أن الطفلة حالتها جيدة ومستقرة، والاصابات عبارة عن كدمات وجروح.

حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شاب بطلق ناري على يد مسلحين

يعيش أبناء مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، حاليا على صفيح ساخن، بعدما أصيب شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده إصابة شاب بطلق نارى على يد آخرين مسلحين بدائرة المركز.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف برفقة ضباط مباحث مركز نصر النوبة، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبين إصابة «رفيع كمال منشاوى» 18 سنة، وحدثت إصابته فى الذراع الأيمن، وعليه تم نقله إلى مستشفى نصر النوبة، لتلقى العلاج اللازم.

من جانبه، كلف اللواء هيثم كيلانى، ضباط مباحث نصر النوبة، بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.