رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص ونجله في مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء والشوم بالسيدة عائشة

أهالي الضحيتين من
أهالي الضحيتين من أمام مشرحة زينهم

شهدت منطقة السيدة عائشة بالقاهرة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوق بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شخص ونجله بطعنات في البطن، كما أصيب شخص بنزيف في المخ نتيجة التعدى عليه بشومة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص بمنطقة السيدة عائشة.

على الفور توجهت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة إلى المكان، وتمكنت ألأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول المكان.

وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص ونجله نتيجة التعدى عليهما بالأسلحة البيضاء، كما أصيب شخص آخر بنزين في المخ نتيجة التعدى عليه بشومة.

وذكر أحد الشباب لـ "النبأ" أن مشاجرة نشبت بين أحد الأشخاص ونجله وهما جيران له في الشارع محل سكنهم بمنطقة السيدة عائشة، وذلك أثناء خروج هذا الشخص ونجله من المسجد مع آخرين، قاموا علي إثرها بالتعدي عليهما بالضرب بالأسلحة البيضاء.

وأضاف، أن الأب تلقي 17 طعنة في منطقة البطن ونجله كذلك، ليسقطا الاثنين وسط الشارع في بركة من الدماء ولقيا مصرعهما في الحال، كما أصيب شخص آخر بنزيف في المخ وتم نقله إلى المستشفى ووضع داخل العناية المركزة.

وأشار إلى أن هذا الشخص المصاب أحد أشقاء الطرف الثاني المعتدين على الأب ونجله، حيث تلقى ضربة بشومة،ولفت بأن الأشخاص الذين تعدوا على هذا الرجل ونجله تمكنا من الفرار ولا تزال الأجهزة الأمنية تبحث عنهما لضبطهما وتقديمهما إلى العدالة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل جثتى الأب ونجله إلى مشرحة زينهم؛ لإجراء الصفة التشريحية عليهما لتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليمهما إلى زويهم، كما أمرت بضبط وإحضار المتهمان.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لضبطهما وتقديمهنا إلى المحاكمة.