رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. انتحار مسن بإلقاء نفسه من الطابق الرابع في البساتين

انتحار مسن في البساتين
انتحار مسن في البساتين

انتحر مُسن يبلغ من العمر 60 عاما، عن طريق إلقاء نفسه من أعلى سطح منزله بالطابق الرابع بإحدى شوارع المجاورة للسكة الحديد بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار مسن في البساتين

وكشف أحد سكان منطقة البساتين وشاهد عيان، عن قيام شخص يدعى «ج. م»، يبلغ من العمر 60 عاما، يعمل ترزي ملابس، بالانتحار عن طريق إلقاء نفسه من أعلى سطح منزله بالطابق الرابع بإحدى الشوارع المجاورة للسكة الحديد بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة.

وأضاف أحد شهود العيان «للنبأ»، أنه فوجئ بسقوط المذكور من أعلى سطح منزله على الأرض، وانتابت أهالي الشارع حالة من الهلع والذعر والرعب لحظة سماعهم ارتطام جسد المذكور ورأسه بالأرض وتناثرت دمائه على الأرض، فهرع الجميع نحوه ونقلوه على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه توفي قبل وصوله للمستشفى.

وذكر أنه عقب وفاة المذكور متأثرا بإصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسد، عاد الأهالي به إلى مسكنه جثة هامدة، وتم إبلاغ قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بالواقعة.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بقيادة الرائد وليد سليم، معاون مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان البلاغ، وتبين صحة البلاغ، والعثور على جثة المذكور بها إصابات ظاهرية عبارة عن كسور وجروح متفرقة بالجسم، نتيجة ارتطام جسده ورأسه بشيء صلب، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

وعاينت النيابة العامة بالبساتين الجزئية موقع الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأشارت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث القسم، إلى أن المذكور انتحر عن طريق قيامه بالقاء نفسه من أعلى سطح منزله بالطابق الرابع بإحدى شوارع المجاورة للسكة الحديد بدائرة القسم، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كما دلت التحريات إلى أن المذكور سبق له محاول الانتحار من قبل، لكنه لم يتمكن من فعلته، وتمكن الأهالي من إنقاذه وقتها، لمروره بحالة نفسية سيئة، دفعته هذه المرة للانتحار فقام بإلقاء نفسه من أعلى سطح منزله بالطابق الرابع بدائرة القسم، على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب الكب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.