رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة عدد من الشباب أثناء مشاجرة بالشوم والحجارة في الفيوم

مشاجرة بين عدد من
مشاجرة بين عدد من الشباب

شهدت منطقة ميدان الشيخ حسن بمدينة الفيوم، مشاجرة بالشوم والحجارة، بين عدد من الشباب، أثناء جلوسهم علي إحدى المقاهى، مما أدى إلى إصابة عدد منهم، فضلًا عن إحداث بعض التلفيات في المقهي،تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالشوم والحجارة بين عدد من الشباب 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم،بورود إشارة من شرطة النجدة مفادها، نشوب مشاجرة  بين عدد من الشباب أثناء جلوسهم علي إحدي المقاهى بمنطقة ميدان الشيخ حسن بداىرة القسم.


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، إلي محل البلاغ، وتمكنت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،كماةفرضت الأجهزة الأمنية كوردوتًا امنيًا حول المكان،وتم القبض على بعض الشباب وهروب الآخرين عندما شاهدوا سيارات الشرطة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالشوم والحجارة بين عدد من الشباب أثناء جلوسهم على إحدي المقاهى عقب مشادة كلامية بينهم،أسفرت عن إصابة عدد منهم،فضلًا عن إحداث بعض التكسير والتلفيات لمحتويات المقهى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع كهربائى صعقا بالكهرباء 

وفي سياق آخر، لقى كهربائي مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء العمل بإحدى الشقق السكنية بالمنطقة الصناعية بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع كهربائي أثناء تصليح وصلة كهربائية داخل إحدى الشقق بالمدينة الصناعية بالفيوم
 انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخص يدعى “عادل م”، كهربائى، صعقه التيار الكهربائي أثناء العمل بشقة السكنية بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم.ونقلت سيارة مرفق الإسعاف جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت تسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسه.