رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقرية هوارة عدلان

أربعينية الفيوم.. العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة

جثة سيدة
جثة سيدة

تعرض عدد من أهالي محافظة الفيوم للذعر، بعد عثورهم على جثة سيدة أربعينية بقرية هوارة عدلان، في ظروف غامضة.

على الفور قام الأهالي بإبلاغ الجهات الأمنية بمحافظة الفيوم، والتي أنتقلت على الفور لموقع الحادث وتبين العثور على جثة سيدة بالعقد الرابع من عمرها.                                    تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم تحرياتها لكشف غموض عثور أهالي قرية هوارة عدلان بالفيوم، على جثة السيدة والتي تدعي "صابرين.ع"، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

نقل جثة سيدة الفيوم للمشرحة للكشف سبب الوفاة

وقامت الجهات الأمنية بإخطار اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بعثور أهالي قرية هوارة عدلان بمركز إطسا على جثة سيدة وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين ان الجثة لسيدة تدعي "صابرين.ع" في العقد الرابع من العمر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي اطسا المركزي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة كما كلف مدير الأمن فريق من البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ومعرفة أسبابها.

وقامت الجهات الأمنية بإستدعاء أسرة السيدة المتوفاة، لاستجوابهم للوقوف على تفاصيل الواقعة وللكشف أن مصرع السيدة وراءها شبهة جنائية من عدمة.                                       كما طلبت النيابة العامة إستجواب جيران المجني عليها وأبناءها للكشف عن وجود أعداء للمجني عليها أو خلافات مع أي شخص، فضلاً لطلب التحريات من الأجهزة الأمنية للكشف عن المترددين على المجني عليها خلال الفترة الأخيرة، واستدعاء أصدقاءها المقربين لإستجوابهم.

وأمرت النيابة العامة تسليم جثة السيدة لذويها بعد الإنتهاء من الصفة التشريحية واستخراج تقرير الطب الشرعي.