رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب مقتول بأرض المحلج في الفيوم

العثور علي جثة شاب
العثور علي جثة شاب مقتول في ظروف غامضة

عثر الأهالي على جثة شاب "مجهول الهوية" مقتول وملقى بأرض المحلج بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بعثور الأهالي على جثة شاب مجهول الهوية مقتول في ظروف غامضة وملقى بأرض المحلج بمنطقة الشيخ حسن بدائرة القسم.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة الأولية تبين العثور على جثة شاب، في العقد الثالث من العمر، وبمناظرة الجثة تبين أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى الفيوم العام، بناء على قرار من النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان لمعاينة الجثة، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لتوضيح أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.


اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت النيابة العامة مباحث قسم شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد  بسرعة إجراء التحريات اللازمة للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

انتحار طالبة في سنورس بالفيوم

وفي سياق أخر.. شهدت إحدى القرى التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، حادث انتحار طالبة في الصف الثالث الإعدادي شنقا بسبب خلافات أسرية.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنهور، يفيد بالعثور على جثة طالبة في الصف الثالث الإعدادي، مشنوقة داخل غرفتها بمنزل بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى المكان وتبين من  خلال الفحص والمعاينة الأولية،  العثور على  طالبة تُدعى "رحمة. ش. ج"، تبلغ من العمر 14 عامًا، في الصف الثالث الإعدادي من قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس، مشنوقة داخل غرفتها، وبمناظرة جثة الفتاة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن الفتاة تخلصت من حياتها لمرورها بأزمة نفسية سيئة لوجود خلافات أسرية.

نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام
 

تم استدعاء النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الحادث لمعاينة الجثة، وأمرت بنقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام لإجراء الصفة التشريحية عليها لمعرفة أسباب الوفاة، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

وبالكشف الطبي على جثة الفتاة من قبل مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة حدثت بسبب أسفكسيا الخنق، واستبعد وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

خلافات أسرية وراء انتحار الفتاة

وأكد أحد أهالي قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس،  أن القرية تعيش حالة من الحُزن عقب انتحار الطالبة "رحمة " شنقًا والعثور على جثتها داخل غرفتها،  مشيرا إلى أن خلافات مع الأسرة، دفعتها للتخلص من حياتها.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وقررت دفن الجثة بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.