رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نشر صوره عبر فيس بوك..

العثور على جثة طفل طافية ببحيرة الريان في الفيوم

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل مبلغ باختفائه ببحيرة الريان

عثر على جثة طفل مبلغ باختفائه طافية على سطح المياه بحيرة الريان ناحية قرية الحامولي التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، وتم انتشال الجثة ونقلها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

نشر صور الضحية عبر مواقع التواصل الإجتماعى 

وكانت أسرة الطفل نشرت بعض الصور له عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مناشدين الأهالي بمن يستدل عليه أو لديه أي معلومة عنه يبلغ أسرته بها للعثور عليه بعد اختفائه عن المنزل منذ تاريخ 11 مارس من الشهر الجاري، الأمر الذي استدعى والده للعودة من سفره بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في البحث عن نجله.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود ابو بكر مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بالعثور على جثة طفل مبلغ باختفائه، طافية على سطح المياه ببحيرة الريان بدائرة المركز.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتم انتشال جثة الطفل، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة بمستشفى ابشواي المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الحادث 

ووجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بشتكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، لكشف غموض الحادث ومعرفة أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت إجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان سبب الوفاة.

مصرع نجار مسلح سقط من الطابق التاسع

وفي سياق اخر.. لقي نجار مسلح مصرعه، إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد الأبراج السكنية اثناء العمل بمركز طامية بمحافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بمصرع نجار مسلح إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد الأبراج بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شخص يدعي عبد التواب مختار شحاتة، في العقد الثاني من العمر، يعمل نجار مسلح، مقيم كفر محفوظ بدائرة مركز شرطة طامية،إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد الأبراج السكنية، أثناء العمل.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى طامية المركزي، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.